أخبار محليه

رسم «جدارية» للتوعية المائية على هامش الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه بالبحر الأحمر

لترشيد استهلاك المياه بالبحر الأحمر

رسم «جدارية» للتوعية المائية على هامش الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه بالبحر الأحمر .

متابعة/ محمود إبراهيم العشرى.

مدير مكتب/محافظة البحر الأحمر.

 

رسم «جدارية» للتوعية المائية على هامش الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه بالبحر الأحمر ، واصلت شركة مياه البحر الأحمر، اليوم الأحد، فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر،

 

حيث تم تنفيذ جدارية تحت شعار ” كل نقطة بتفرق ” على هامش الاحتفال باليوم العالمى للمياه، كوسيلة لتوعية المواطنين بأهمية المياه وضرورة ترشيد استهلاكها.

#شركة_المياة_والصرف_الصحى_بالبحر_الأحمر

#محافظة_البحر_الأحمر

رسم «جدارية» للتوعية المائية على هامش الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه بالبحر الأحمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى